إخفاء الغرفة رمز لباس الكازينو الذي تحتاج إلى معرفته

يا إلهي ، كيف تغير عالم الكازينو. ألق نظرة على الفيلم الأصلي المحيط 11 وشاهد مجموعة من عملاء الكازينو يرتدون الأزياء وغيرها من الفساتين الأنيقة. أمسية في الكازينو كانت أمسية لا تنسى في ذلك الوقت. لم يقفزوا فقط في السيارة وعبأوا محفظتك. لقد أعدوا لساعات. لقد اخترت الزي الخاص بك في وقت مبكر. وبينما كنت تمشي من خلال الأبواب ، كنت ترتدي ملابس لقلب الرؤوس.

الأمر مختلف اليوم. إذا شاهدت أفلامًا مثل مخلفات أو 21 ، فستجد أن القمصان الملوثة والسراويل القصيرة والنعال غير القياسية ، غير مقبولة في بعض الحالات.

نعم ، ساءت قواعد لباس الكازينوهات. عمل الكازينو لا يتغير فقط. هذه هي حالة تطور الثقافة. على سبيل المثال ، كانت أمسية المسرح تدور حول ارتداء ملابسك. من الشائع الآن رؤية الجمهور في الجينز وقبعات البيسبول.

ولكن هل تتدهور قواعد لباس الكازينوهات حقًا؟ هل جميع الكازينوهات في العالم مضيافة حقًا؟ هل هناك مكان مع قيود؟ اليوم نسافر العالم لمعرفة ذلك.

في عالم المنتجعات في سنغافورة ، الأمور ليست مريحة كما تظن. إذا كان وجهك مخفيًا بأي شكل من الأشكال ، فيجب ألا تدخل الكازينو. هذا لا يعني مجرد ارتداء زوج من النظارات الشمسية. هذا لا يعني أيضًا ارتداء غطاء محرك السيارة ، الأمر الذي قد يتطلب توقيفًا في مؤسسة لديها مبالغ كبيرة من المال. وهذا يعني أيضا ارتداء قبعة.

نعم ، إذا دخلت الكازينو مع قبعة بيسبول أو أي نوع آخر من القبعة ، فسيُطلب منك إزالتها أو مغادرة المكان. بالإضافة إلى ذلك ، لا يُسمح بالسراويل القصيرة والنعال. يتم النطق بالحكم دائمًا على الوجه الآخر ، نحن نبقيك على اطلاع دائم.

الأصل من قبل كان في لاس فيغاس. قديم ، وقذرة ومتهدمة ، وكان الكازينو برغر كينغ الخاصة به في الخلفية. على الرغم من الانتقال إلى كازينو آخر في لاس فيجاس ، إلا أنه شعر وكأنه في منزله في كازينو حيث كانت طاولة بونغ بونغ تشعر وكأنها في المنزل بجوار طاولة بالدولار.

لقد هدموا قبل بضع سنوات وأعادوا بناء نسخة أصغر كجزء من مجمع ينق الجديد. الجديد أنظف وأجمل ، ولكن لا يزال عارضة للغاية. إنها في الأساس حانة أيرلندية مع كازينو مختلط ، وبما أن الكازينو يبذل قصارى جهده ليكون الحانات الأيرلندية المثالية ، فإن ارتداء الملابس غير الرسمية مرحب به بالتأكيد.

ولكن ليس بعض الملابس غير الرسمية. إذا كان لديك تي شيرت “قبلني ، أنا آيرلندي” أو أي شيء به شمرطة من 4 أوراق ، فأنت على ما يرام مع . الأمر نفسه ينطبق على النظارات الخضراء الكبيرة وجميع الصيحات: “إنها سان باتي وأنا ملطخة!” ، بغض النظر عن اليوم.