مسؤولو سكاي سيتي كازينو غير حساسين لمريض السرطان

تحتوي بعض الكازينوهات على قواعد لباس يستخدمونه بكل إخلاص. اكتشفت امرأة أسترالية تتعافى من سرطان الثدي بالطريقة الصعبة عندما حاولت مؤخرًا دخول كازينو به قبعة على رأسها. ارتدت المرأة القبعة لأنها كانت تخضع للعلاج الكيميائي ولم يكن لديها شعر.

عند مدخل سكاي سيتي ، هاميلتون ، نيوزيلندا ، طلبت الكازينوهات من بريدجيت ويلر أن تخلع قبعتها للدخول. وقالوا له أن القبعات تعارض الزي الرسمي للمؤسسة. أوضحت ويلر أنها فقدت كل شعرها بسبب علاج السرطان وتساءلت عما إذا كان بإمكانها الاستمرار في ارتداء القبعة لأسباب طبية. قال له المسؤولون لا.

إذا كان بإمكان ويلر إنتاج مذكرة من طبيبه تشرح فيها المشكلة ، فإن ضباط سكاي سيتي سمحوا للمرأة بالقبعة. بما أنها لم تتلق هذه الرسالة ، فلم تكن استثناءً لمريض السرطان. لقد صدم ويلر من هذه السياسة وقال إن قبعته لم تكن مشكلة في أي مؤسسة أخرى. وأبلغت الصحفيين أنها شعرت بالحرج من هذا الحادث وأصيبت بجروح بالغة.

سبب لا القبعات المسموح بها

قال المسؤولون التنفيذيون في سكاي سيتي إن على ضباط الأمن مراقبة أنشطة جميع العملاء بمساعدة الكاميرات الموجودة أعلى أرضية اللعبة. وجه الشخص وأمن المنشأة في خطر. في هذه الحالة بالذات ، سيكون كازينو مدينة السماء استثناءً إذا كان العميل قد أرسل خطاب الطبيب. كلمة الراعي على ما يبدو لم تكن كافية لتكون محصنة ضد قاعدة “لا قبعة”.

اللباس الرسمي في أجزاء أخرى من العالم

قواعد اللباس للكازينوهات تختلف من بلد إلى آخر. بعض المناطق أكثر صرامة من حيث ما يرتديه عملاؤهم بينما يرتاح آخرون أكثر. فيما يلي تفصيل عام لقواعد الملابس وتوقعاتها في ثلاث من أكثر مناطق الألعاب شهرة في العالم: المملكة المتحدة والولايات المتحدة وماكاو.

في المملكة المتحدة ، يُحظر على الرجال والنساء ارتداء القبعات في معظم الكازينوهات. تشمل العناصر الخارجة عن النظارات الشمسية ، سروال الركض ومعاطف المطر الطويلة التي يجب تخزينها في غرفة الخزانة. يجب على النساء عدم ارتداء المايوه في تركيبة مع غيرها من الملابس أو الجينز أو الحجاب أو البرقع. لا يمكن للرجال ارتداء القمصان والسراويل القصيرة أو الصنادل. يسمح فقط للجينز في حالة جيدة.

في الولايات المتحدة ، من ناحية أخرى ، فإن لباس الكازينو غير رسمي بشكل عام. من المعروف أن الضيوف يرتدون القمصان والسراويل القصيرة وملابس الاستحمام وحتى الجلباب على أرضية الكازينو. يُسمح أيضًا باستخدام القبعات والنظارات الشمسية ، لكن العملاء الذين يرغبون في اتباع قواعد الملصق يمكنهم إزالتها. ومع ذلك ، هناك استثناءات لهذا التعميم ، وغالبًا ما تفرض الغرف ذات الأسطوانة العالية قوانين أكثر صرامة على زائريها.

يقع اللباس في ماكاو في مكان ما بين بريطانيا والولايات المتحدة من حيث الخطورة. كانت مدونة مكة للعبة الآسيوية صارمة مرة أخرى ، لكن القواعد خففت مع مرور الوقت. إذا تم حظر نوع من الملابس في ماكاو ، فسيكون ذلك بمثابة شبشب وسروال قصير وقمصان بلا أكمام للرجال والنساء. تم تخفيف القواعد بحيث لا تكون مشكلة للزوار الحاليين. كقاعدة عامة ، يرتدي اللاعبون الآسيويون ملابس عرضية أثناء اللعب ، لكن هذا ليس شرطا.